Slim

Gastric bypass surgery is both a restrictive and malabsorptive procedure. This dual mechanism – restrictive (restricts the amount of food) and malabsorptive (reduces the amount of calories absorbed) – gives gastric bypass twice the weight-loss power as other procedures.

عملية تحويل مسار المعدة هي عملية مزدوجة التأثير (تقيـيدية وتغير الامتصاص). هذه الآلية المزدوجة – التقييدية (لتحد من كمية الأغذية) وتغير الامتصاص (لتقلل كمية السعرات الحرارية التي تمتص من هذا الطعام) – هذا يعطي عملية تحويل المعدة قوة مضاعفة في إنقاص الوزن عن باقي العمليات الأخرى.

عملية تكميم المعدة هي واحدة من أحدث جراحات فقدان الوزن. مع العلم انها قد أجريت لعدة سنوات حتى الآن. هذه الجراحة يمكن أيضا أن يطلق عليها الاستئصال الجزئي للمعدة أو التصغير الاستئصالي للمعدة أو تكميم المعدة الطولي أو السليف أو الاستئصال الأنبوبي للمعدة. إحساس المريض بالامتلاء مع تكميم المعدة أفضل من إحساسه بانسداد في طريق الطعام والذي يحدث مع عملية حزام المعدة و عملية تدبيس المعدة.

عملية حزام المعدة "أو عملية ربط المعدة أو عملية تحزيم المعدة أو حلقة المعدة" هو حزام للمعدة قابل لتعديل مقياسه ليغير شكل المعدة لمساعدتك على تقليل كمية الطعام المتناولة. يتم عمل هذه العملية  بالمنظار الجراحي، بمعنى أن الجراح يقوم بعمل فتحات صغيرة (0.5 – 1 سم للفتحة الواحدة) بدلاً من شق واحد كبير جدا (أكثر من 15 سم طولا). و هي العملية الأبسط والأكثر أماناً في عمليات السمنة (جراحات فقدان الوزن)، كما أنه يمكن الرجوع فيها بسهولة، ولكنها أقل درجة من باقي الجراحات من ناحية معدل ودرجة فقدان الوزن الزائد.

جراحات السمنة ليست جراحات تجميلية ، جراحة السمنة فى مصرهى جراحات لتحسين الصحة ونوعية الحياة ، وطبعا لتحسين شكل الجسم في النهاية. ونتائج هذا التحسن الصحي أفضل مع عمليات تحويل المعدة عن عمليات تكميم المعدة وعمليات حزام حيث أن عملية التحويل كما ذكرت سابقا تجمع بين تقيـيد المعدة مع التداخل مع هضم وامتصاص الطعام .

جراحات فقدان الوزن (جراحات السمنة المفرطة) هي عمليات جراحية تستخدم لعلاج السمنة المفرطة المرضية. جراحات السمنة موجودة منذ عام الستينات، وقد أخذت في التطور السريع بداية من عمليات توصيل الأمعاء بالأمعاء وتوصيل الأمعاء بالقولون حتى عمليات تدبيس المعدة الأفقية أو تدبيس المعدة الأصلية. وهناك العديد من العمليات التي لا يتم إجراءها هذه الأيام ومنها عملية حلقة المعدة القديمة المصنوعة من البلاستيك والسيليكون وعملية تدبيس المعدة الطولية (المشهورة لدي معظم الناس بعملية التدبيس).

إن العمليات التي تقلص أو تصغر حجم المعدة أو تعرقل مسار الطعام تسمى بعمليات تدبيس المعدة فى مصر نظراً لأنها تقلل من كمية الطعام التي تحتويه المعدة بعد العملية. وعندما تشعر بالامتلاء سيؤدي هذا إلى انخفاض واضح في الشعور بالجوع مع عدم الإحساس بالحرمان. جراحات فقدان الوزن التقيـيدية تعمل عن طريق تقليل كمية الطعام المستهلكة في الوجبة الواحدة. ولكن هذه الجراحات لا تتداخل مع هضم وامتصاص الطعام.

Obesity surgery are not plastic procedure, but they are procedures to improve health, quality of life, and, of course body shape (significant weight loss). However, the results of this improvement are more with gastric bypass than with sleeve gastrectomy and adjustable gastric banding (as they are not malabsorptive procedures).


«Previous Submission
Return To Submissions List
Follow US 
Call us now +2 0111 8 666 444
 
www.egygo.net
+202 224 11 743
sales[At]egygo.net
10A Abdel Ghfar Nour st.
Helliopolis, Cairo, Egypt.
Our Websites
Web Design company in Egypt Web Design Egypt Seo optimization Egypt
Picture Gallery Arab Forums January 25 Egypt
Copyrighted © 2004 to 2011 EgyGo.net All Rights Reserved, Site designed by EgyGo.net for Web Design in Egypt
Home Site Map Contact Us Web Statistics